Cosmetics

أحمر شفاه إيليا في روكوكو وزيت الشفاه في تاهيتي

xduuo

متعة مع منتجات الشفاه Ilia!
لماذا تعطل منتج شفة ايليا عندما يمكنك تعطل اثنين؟ أعتقد بحماس أن هذا يجب إضافته إلى ملف تعريف الارتباط Fortune. أنت , لا؟

التقطت زيت الشفاه في تاهيتي وأحمر الشفاه في روكوكو لفترة من الوقت ، وأنا أحب مدى شعور تاهيتي خفيف الوزن ومريح. يمكنك الحصول على تألق من شفاه الشفاه دون اللقاء ، وبالكاد تشعر وكأنها أي شيء على الإطلاق.

إعلان

إيليا زيت الشفاه في تاهيتي
إيليا زيت الشفاه في تاهيتي
ومع ذلك ، أتمنى أن يكون الأمر أكثر ترطيبًا ، لأنه بعد ارتداء تاهيتي طوال اليوم ، سأحتاج عادةً إلى تطبيق طبقة سميكة من بلسم الشفاه المهدئ قبل النوم.

من المؤكد أنها جميلة ، رغم ذلك. إذا لم تكن شفتيك جافة مثل لي ، فقد يكون ذلك أفضل بالنسبة لك أكثر من بالنسبة لي ، خاصة إذا كنت تحب الشعاب المرجانية اللامعة.

أما بالنسبة لرودي بني روكوكو ، يا لها من جوهرة! إذا كنت تحب أحمر الشفاه المصطبغة ، طويلة الأمد مع تلميح من اللمعان ، تحقق من ذلك.

أحمر شفاه إيليا في روكوكو
أوه! – وإذا كنت صعب الإرضاء بشأن الروائح أو النكهات ، فإن FYI ، وكلاهما من منتجات الشفاه هذه رائحة وتذوق باهتة للغاية من الفانيليا ، لكنه بالكاد يكون هناك موقف ولا يتغلب على الإطلاق. لقد حصلت على بعض الصداع النصفي مؤخرًا ، وتزعجني العطور القوية عندما يتصرف رأسي ، لكن يمكنني ارتداء أي من هذه الحوادث.

أحمر شفاه كتلة اللون في روكوكو
لقد سمعت شائعات بأن إيليا تقوم ببيع يوم الجمعة السوداء جيدًا ، لذلك إذا كان ذلك كذلك … أحصل بالتأكيد على أحمر الشفاه أو اثنين.

أتمنى أن تكون الأشياء في نهايتك من لوحة المفاتيح جيدة. أنا معلق هناك. الكثير من الاجتماعات والمواعيد النهائية ، حسب المعتاد. لحسن الحظ ، أحمر الشفاه يجعل كل شيء أفضل قليلاً.

إعلان

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

ملاحظة. tgif!

Leave A Comment